منتديات أنمي ماكس

أهلا وسهلا بكم في منتديات أنمي ماكس حيت الأنمي والخيال
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أيامي في المدرسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo0ona

avatar

انثى عدد الرسائل : 7
العمر : 24
المزاج : تمااااااااااااااام
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: أيامي في المدرسة   الأربعاء مايو 27, 2009 1:24 pm

أيامي في المدرسة

طبعا أتوقع الكل هذي الأيام في المدرسة ويشوف مواقف تضحك وتبكي بس أكثر شي مواقف الهروب من المدرسين أو المدرسات وأكيد أولهم الوكيل\ة أو المدير\ة هذي المرة حابه أحكيكم أيش يسووا البنات في المدرسة من الصباااااح لما الصرفة أول شي : أجي افتح باب الفصل الاقي بنتين وا ثلاث مطلعين كتب العلوم أو الرياضيات <<< ترى لا تحسبن شطارة ولا مذاكرة لااااااااا يحلون الواجب عشان اول حصتين في كل الاسابيع رياضيات أو علوم وشوفوا كيف اشكالهم تفطس من الضحك كل وحده ماسكه الكتاب وتحل ومسكينة وجهها مصفر من الخوف pale حالتهم حاله ادخل اقول سلااااااااااام بنات يطالعون مين اللي جا وعرفوا إني إيمان طالعوا فيه نظرة يعني اسكتي مو فايقين لك وبدين اطلع الكتاب واكمل معاهم حل الواجب طبعا والصراحه كل يوم الابله تلاحظ انو كل بنات الفصل حلهم زي بعض ترف إننا حليناه في الصباح ب يللا يقول المثل طنش تعش تنتعش
ولما ننزل نصف طابور يوووووووووووووه يالمضاربه البنات ما يبغون يصفون قدام والصراحه انا اولهم ما احب اصف قدام احس إني ملقووووووووووووووووفة بس ايش اسوي مضطرة بعض الاحيان وعاد لازم ناخذ تهزيئه من أبله عزيزة اللزيزة هذا nick name تبعها ههههههههههههه
لازم القاب ماتعرفون البنات حشاشات خخخخخخخخخخخخالمهم ندخل الغصل وملل إلى مالا نهاية وتشوف البنات كأنهم دببة في السبات الشتوي Sleep خخخخ لما يدق جرس الفسحه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ما تشم إلا ريحة العطور كل الانواع والاشكااااال عاد لازم من ادوات التجميل في المدرسة وهي كالتالي :1- عطر 2- مرطب شفاه خفيف 3- مشط 3- مراياه هي أهم شي طبعا 4- كحل <<< بس مو كل البنات لأنو ممنوووووووووووع في المدرسة وبعدين تجي الفسحة cheers الله لا يوريكم البنات كأنهم مهرجين إلا من رحم ربي وطبعا انا وصحباتي نمسكهم حش وتقطيع من البنات اللي كل يوم نستهبل عليهم أول شي وحدة اسمها أفنان هذي حكايتها حكاية الصراحة سمينها السفارة اليابانية تعرفون ليش؟؟؟ لأنها زى اليابانيين عيون مسحبه وشعر سااااااايح هههههه وثاني وحدة اسمها مروج سمينها السفارة الكورية نفس صفات السفارة اليابانية وفي كل سفارات دول العالم بعدين يدق جرس الفسحه يعني نهااااااايه الفله والبسطة وفي الفصل البنات يتضاربون Evil or Very Mad شغلي ((ابله شغلي المكيف وبنات ثانيين ابلللللللللللله طفي المكيف )) وشوفوا كيف المضاربة What a Face رهييييييييييييييييبه ويدق الجرس خلصت الحصه فكه من الابلات المملات ودوبها الابله تطلع من هنا وابنات وراها من الجهه الثانيه ويللا ننتظر الابله الثانيه اللي علينا عند الدرج نستقبلها ههههههههه لازم حركات المتوسطة المرجوووووووجه ولما تجي الابله يووووووووووووه ما تسمع إلا صراخ البنات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الابله الابله الابله جات جات لازم عاد من التكرار عشان اللي ما يسمع في المرة الاولى يسمع في اللي بعدها وتشوف البنات كل وحده على فصلها العربجيات يجرون والنعومات يا دوب يهرولون خخخخخخخ تعرفون حركات البنات البايخه واصوات جريهم دجدجدجدجدجدج للفصل تحف يضحكون والله كان
نفسي اصورهم كأنهو قطيع ثيران هاااااااااايجه والابلات يهزؤننا يقولون ((اقرأو في كرت العائله ا التابعيه ايش مكتوب جنب اسمك ذكر ولا أنثى وعاد بصوت تهزئ وصراخ )) والبنات ككككككككككككككككككك Laughing يضحكون وفي الصرفة البنات لابسين العبايات والبواب يصرخ يابنااااااااااااااااااااااااااااات اطلعوا المراسيل Evil or Very Mad برى يللا واللي في باص ابو بكر تطلع باص يونس يللا يا بنات اطلعواااااااااااا وزحمه مرة حتى ما أسمع صوتي لما أتكلم من كثر صوته مو عااااااااااالي مررررررررة وكل وحده في دربها تروح البيت.

على فكرة ترى انا اللي كتيته وهذا من جد يصير في المدرسة Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصوت الغامض

avatar

انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 24
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيامي في المدرسة   الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:36 am

مدرستك على الأقل فيها حاجات مثيره وبضحك أما مدرتي مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أيامي في المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنمي ماكس :: مـــ( عــالم فتيات الانمي )ــــاكس :: مــــ( الضحك النكت والفرفشة )ـــا كس-
انتقل الى: